pregnancy
LightBlog

سارع بتحميل هذا التطبيق الذي يمكنك من فحص شاشه هاتفك وخلوها من العيوب !

🌹بسم الله الرحمن الرحيم🌹

سارع بتحميل هاذا التطبيق الذي يمكنك من فحص شاشه هاتفك وخلوها من العيوب !
⚜معلومات التطبيق ⚜

اسم التطبيق: Display Tester 

حجم التطبيق 8.5 m

سعر التطبيق : مجاني 

نظام التشغيل :Androaid 

 """1"""

🔆نبـــذه عن التــــــطبيــــق🔸
مرحبا بكم متابعين الاعزاء في هاذي التدوينه الجديده. طبعا لاشك ان عندما تقوم بشراء هاتف جديد او مستعمل قد تحتاج الي خبير لكي يقوم بفحص هاذا الهاتف واخص بذكري  الهواتف المستعمله.


"""2""

 التي قد تكون هنالك الكثير من العيوب التي تخفئ عليك ، طبعا يوجود الكثير من التطبيقات ااتي قد توهمك تقوم بفحص هاتفك ولاكن للاسف قد تكون معضمها خداع × خداع ، طبعا وكعاده مدونه مستر ميموو ايجاد لكم التطبيقات التي تفيدكم وفي اليوم يوجود لدينا تطبيق حصريا مهمه التطبيق هو فحص شاشه الهاتف من حيث البكسل وكذالك الوان الشاشه ومن خلالها يتم استعراض سلسلة من الألوان لمعرفة البكسلات التالفة بشاشة الهاتف الخاصة بك وهناك أيضا اختبار تدرج الألوان واختبار الزوايا لاختبار شاشة الهاتف من كل النواحي ومعرفة مدى قوة وسلامة الشاشة.
أيضا يمكن مع تطبيق Display Tester عمل اختبار لقياس مستويات التباين للشاشة والتشبع وعمل اختبار معايرة جاما والكشف عن البقع الميتة بشاشتك والتي تعيق استخدام اللمس بهاتفك الأندرويد والكثير من المميزات التي سوف تدفعك لجعله التطبيق المفضل لديك.

🔅شرح وعمل التطبيق 🔅
التطبيق سهل جدا ولايحتاج الي اي شرح فقط كل ماعليك فعله هو تحميل هاذا التطبيق من الرابط الذي سوف اتركه لكم اسفل هاذا المقال .



🌐 رابط التطبيق 🌐

لاتنس صديقي القارئ ان تقوم بمشاركه التدوينه الى اصدقائك لتحفيزنا علي نشر المزيد ان شاء الله .
شكرا لتعليقك